ما هي تقنيات تحسين محركات البحث خارج الصفحة؟

ما هي تقنيات تحسين محركات البحث خارج الصفحة؟



في معظم الأحيان ، نشدد كثيرًا على الحفاظ على تقنيات تحسين محركات البحث على الصفحة لتحسين مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) الخاصة بنا ، والتي تعد واحدة من المعايير الأولى لتكون مؤهلاً للحصول على تصنيف جيد في محركات البحث. لكن لا تنس أن مُحسّنات محرّكات البحث على الصفحة وحدها لا يمكنها القيام بمهمة مدونتك. يتعين على المرء أن يأخذ في الاعتبار تقنيات وتكتيكات تحسين محركات البحث خارج الصفحة أيضًا لاكتساب المزيد من السلطة والحصول على ترتيب أفضل في Google أو أي محرك بحث آخر.

في الواقع ، يكمل كل من مُحسّنات محرّكات البحث على الصفحة وخارج الصفحة حملة تحسين محركات البحث لأي موقع ويب ؛ في حال كنت ترغب في الاستفادة من بعض خدمات تحسين محركات البحث (SEO) الاحترافية.

في هذه المقالة ، سأتحدث عن دليل DIY أو افعلها بنفسك لإكمال عوامل تحسين محركات البحث خارج الصفحة للحصول على ترتيب أفضل على Google. في معظم الأحيان ، نتجاهل عوامل تحسين محركات البحث خارج الصفحة لأنها أكثر تعقيدًا نسبيًا وتستغرق وقتًا أطول من تقنيات تحسين محركات البحث على الصفحة.

 

ما هي تقنيات تحسين محركات البحث خارج الصفحة؟

ما هو خارج الصفحة SEO؟

يحب كل مدون كتابة مقال يتبع جميع عوامل تحسين محركات البحث الضرورية على الصفحة ثم نشرها. لكن التحدي الحقيقي يبدأ بعد نشر المحتوى مباشرةً ، وهنا ستدخل تقنيات تحسين محركات البحث خارج الصفحة حيز التنفيذ.

لقد ولت الأيام التي كان مجرد نشر مقال بها بحثًا مناسبًا عن الكلمات الرئيسية وكثافة الكلمات الرئيسية كافياً للحصول على مرتبة أعلى في Google. يمكن للمرء بسهولة العثور على عدد قليل من قوائم مدونات Dofollow والحصول على روابط خلفية عن طريق التعليق أو نشر الضيف.

ولكن في الوقت الحاضر ، هناك العديد من العوامل المضافة إلى هذه القائمة لتحسين ترتيب المحتوى الخاص بك مقارنة بمنافسيك. ليس ذلك فحسب ، فإن معظم تعليقات المدونة توفر رابط Nofollow فقط ، وإذا قمت بإنشاء روابط دون توزيع نص الرابط الخاص بك ، فسيتم أيضًا معاقبة موقع الويب الخاص بك.

نصائح لتحسين محركات البحث خارج الصفحة

دعنا نناقش تقنيات تحسين محركات البحث (SEO) خارج الصفحة ، والتي يمكن أن تمنح المحتوى الخاص بك العدالة اللازمة للحصول على مرتبة جيدة في Google أو أي محرك بحث.

1. العلاقات والشبكات

من المستحيل تحقيق النجاح بالبقاء عازبًا أو وحيدًا. عليك أن تعرف ما يفعله الآخرون في مكانتك وإخبارهم بما تفعله. حاول أن تتواصل مع المدونين في مجال تخصصك عبر العديد من منصات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook أو Twitter أو منتديات المدونات مثل Indiblogger.in ، وما إلى ذلك. شارك مقالات بعضكما البعض بشكل متكرر ، مثل عملهم ، لإخبارهم أنك تلاحظ ما هي عليه القيام به ومساعدتهم أيضًا على زيادة وصولهم.

في المقابل ، قد تحصل أيضًا على مشاركة أو ذكر مماثل ، مما سيبني سلطتك في الوقت المناسب. إنها عملية بطيئة ولكنها ثابتة ، والناس بارعون في فهم نواياك. لذا حاول أن تتحلى بالصدق وأن تبني العلاقات بشكل تدريجي وليس بسرعة في فترة وجيزة من أجل بناء الروابط فقط.

2. ضيف آخر في مكانة مماثلة

لقد قرأت العديد من الأماكن التي كان نشر الضيف قد مات. لكن الحقيقة هي أن نشر الضيف لا يمكن أن يكون ميتًا إذا تم بشكل صحيح. ابحث عن المدونين في تخصصك وذو سلطة مماثلة أو أعلى واطلب منهم النشر كضيف. حاول إنشاء روابط باستخدام اسم علامتك التجارية أو نص رابط طويل تجاه مقالة مدونتك ذات الصلة. إنها واحدة من أفضل التقنيات خارج الصفحة لبناء روابط تدريجيًا وتحسين SERP الخاص بك بشكل أفضل.

لكن مرة أخرى ، لا تنشر ضيفًا على أي مدونة أو في أي مكان ، لأن هذا قد لا يساعدك على المدى الطويل. من ناحية أخرى ، قد لا يقبل كل مدون مقالات ضيف. لذا ، كن مستعدًا ببعض المقالات عالية الجودة والمتعمقة الخاصة بمجال التدوين لتقليل رفض طلبات نشر الضيف.

3. تنويع ملف تعريف Backlink مع نصوص الربط

يعد بناء الروابط أحد العوامل الحاسمة عند إنشاء موقع ويب. لا يُنصح دائمًا ببناء روابط مقابل الكلمة الرئيسية الرئيسية فقط. في هذه الحالة ، كن مستعدًا لمواجهة عقوبة Google في الأيام المقبلة. بشكل عام ، يجب على المرء توزيع نص الرابط في أنواع مختلفة مثل المراسي ذات العلامات التجارية ، واسم المؤلف ، ومرساة الكلمات الرئيسية الطويلة ، وما إلى ذلك بحيث يمكن أن تشير أنواع متعددة من نصوص الارتساء المتنوعة إلى مجال الجذر أو المقالات.

سيؤدي هذا في المقابل إلى إنشاء ملف تعريف ارتباط خلفي مثالي في عين Google. ليس ذلك فحسب ، ابدأ بربط مقالات مدونتك ببعضها البعض بنص مرساة طويل غني بالكلمات الرئيسية وأيضًا كلمات رئيسية LSI لزيادة سلطة الصفحة خلال الفترة الزمنية.

4. تفاعل المستخدم والمشاركة

الحصول على مشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي ، يعد عدد مشاركات Google plus عاملاً آخر يدفع مواقع ترتيب محرك البحث الخاص بك في 2018. حاول إنشاء بعض المحتوى الجذاب حيث يرغب المستخدم في مشاركة تعليقاته أو يرغب في الانغماس في المناقشة أو يرغب في المشاركة داخله دائرة وسائل التواصل الاجتماعي لمزيد من الوصول.

هل اتبعت مواقع الويب الخاصة بتنظيم المحتوى مثل Scoopwhoop و Scoop.it وما إلى ذلك حيث تتم مشاركة بعض الأنواع المبتكرة من محتويات القائمة وتصبح سريعة الانتشار على الفور. يعد عدد مشاركة الوسائط الاجتماعية ومشاركة المستخدم هي المعلمات الجديدة لهذا الجيل ، والتي ستحسب بشكل كبير أثناء حساب موضع تصنيف محرك البحث.

5. اتبع منافسيك ، قم بالتعليق بانتظام

قم بإدراج أفضل المدونات أو المواقع الأكثر موثوقية في مجال تخصصك وحاول متابعة ما يفعلونه. تأكد من التعليق على مقالاتهم كثيرًا ، وإذا أمكن ، حاول أن تصبح المعلق الأول. عند القيام بهذا النوع من النشاط بانتظام ، ستتمكن من جلب بعض زيارات الإحالة الحقيقية والحصول على حصة جيدة أيضًا. يمكنك أيضًا الانضمام إلى المنتديات والأدلة والمشاركة في مناقشات مختلفة ومساعدة الآخرين في اكتساب السلطة والرابط الخلفي خلال هذه الفترة.

لا يعد إنشاء ملف تعريف ارتباط خلفي جيد لموقع ويب مهمة ليوم واحد. إذا كنت تدير مدونة صغيرة متخصصة ، فقد يكون ذلك بلا مجهود ، ولكن لبناء ملف تعريف ارتباط خلفي جيد لمدونة متعددة التخصصات ، يتعين على المرء أن يقوم بتطبيق تقنيات تحسين محركات البحث على الصفحة وتقنيات تحسين محركات البحث خارج الصفحة. لكن لا تفعل أي شيء على عجل ؛ محركات البحث بارعة في تتبع أفعالك.

ما رأيك في تقنيات تحسين محركات البحث خارج الصفحة لبناء الروابط؟ شارك الأساليب التي تتبعها أثناء إنشاء روابط لموقع الويب الخاص بك عن طريق كتابة تعليق بسيط أدناه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-