الاشتراك في Google AdSense فيما يلي قائمة التحقق التي يجب اتباعها


في الوقت الحاضر ، لا يعد الانضمام إلى برنامج Google AdSense أمرًا سهلاً كما يبدو. من الضروري بالنسبة لك أن تكون على دراية بكل التفاصيل والمخارج المتعلقة بهذا الأمر. كواحدة من أكبر شبكات الإعلانات على الإنترنت ، فإن AdSense يشبه إلى حد بعيد نظام الدفع لكل نقرة (Pay Per Click) الشائع جدًا. معدلات الأجور المرتفعة المرتبطة بها تجعلها الخيار الأول للأفراد الذين يرغبون في جني الأموال بسرعة عبر شبكة الويب العالمية. الجزء المحزن في AdSense هو أن نظام الموافقة صارم للغاية. هذا يعني أن ارتكاب أخطاء بسيطة يمكن أن يؤدي إلى حظرك. لذلك ، كمحاولة لتقديم إرشادات لك حول التقدم بطلب للحصول على Google AdSense ، قمت بكتابة هذه المدونة. هنا ، سأقدم لك قائمة مرجعية سهلة تحتاج إلى متابعتها قبل البدء.

الاشتراك في Google AdSense فيما يلي قائمة التحقق التي يجب اتباعها
الاشتراك في Google AdSense فيما يلي قائمة التحقق التي يجب اتباعها

قائمة تحقق يجب اتباعها قبل الإشتراك في Google AdSense

1. قم بإنشاء صفحة "نبذة عنا" رائعة

إذا كنت جادًا بشأن حملتك في Google AdSense ، فمن الضروري أن تنشئ وتعرض صفحة "نبذة عنا" جذابة. هذه هي الصفحة التي تصفك أنت ومدونتك. يجب عليك تضمين جميع التفاصيل الدقيقة في هذه الصفحة لجعل القراء يبنون ثقتهم بك.

2. لا تفوت صفحة اتصل بنا

يوصى بشدة أن تقدم لقرائك وسيلة يمكنهم من خلالها التحدث عنك وإخبارهم بما يشعرون به تجاه مدونتك ، والتغييرات التي يحتاجون إليها ، والأشياء التي يحبونها فيها والأشياء التي لا يحبونها فيها. ستظهر أيضًا صفحة اتصل بنا كاملة الوظائف لفريق Google AdSense أنك تهتم بالفعل بقرائك ولست مهتمًا فقط بجني الأموال بسرعة.

3. التحقق من العمر يجب أن يوضع في الاعتبار

لا يتوفر Google AdSense للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 17 عامًا. لذلك ، قبل اختيار AdSense ، تأكد من أن تكون دقيقًا أثناء الكتابة في عمرك.

4. كن حذرًا أثناء نشر المحتوى على مدونتك

إذا كنت تريد بالفعل تنمية آفاقك في Google AdSense ، فمن الضروري للغاية الانتباه إلى نوع المحتوى الذي تنشره. تأكد من أن المحتوى الذي تنشره على مدونتك لا يحتوي على أي عناصر غير قانونية أو مواد إباحية أو مواضيع متعلقة بالمخدرات وما إلى ذلك ، وتأكد أيضًا من الاحتفاظ بحد الكلمات بأكثر من 300 كلمة ، وإلا فهناك فرص للرفض.

5. تخلص من أي آثار لحركة المرور المدفوعة لموقعك على الويب

جوجل تعاقب المواقع التي تتلقى زيارات مدفوعة. وبالتالي ، يُنصح بإلغاء جميع حملات المرور المدفوعة لموقعك على الويب. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار جلب حركة مرور طبيعية عبر محركات البحث أو بأي طريقة أخرى ليست بالتأكيد اختصارًا.

6. لا تنس تضمين قسم سياسة الخصوصية في مدونتك

حسنًا ، هذا خطأ شائع يرتكبه كل مدون تقريبًا. لتلقي خطاب الموافقة على Google AdSense ، من الضروري للغاية أن يكون لديك قسم سياسة الخصوصية لمدونتك. سيصف هذا القسم قرائك بالفعل حول الأشياء التي يمكنهم توقعها من مدونتك ، وما يُسمح لهم بفعله في مدونتك وما يُحظر عليهم فعله أثناء الوصول إلى مدونتك. يمكنك إما اختيار كتابة سياسة خصوصية مدونتك بنفسك أو استخدام منشئ سياسة الخصوصية المتاح عبر الإنترنت.

خلاصة

جوجل ادسنس هو وسيلة رائعة لكسب المال بسرعة. إذا كنت ترغب في تنمية أصولك المالية عبر AdSense ، فكل ما عليك فعله هو مجرد مراعاة النقاط المذكورة أعلاه. إذا التزمت بقائمة التحقق هذه ، فستتمكن بالفعل من تحقيق أقصى استفادة من حملة AdSense الخاصة بك. لا يمكن تحقيق أرباح جيدة عبر Google AdSense إلا عند اتباع المعايير المحددة لمنهجية كسب المال على شبكة الإنترنت .

اضف تعليق

أحدث أقدم